هداية شاب شيعي بعد دخوله المسجد ....

Publié le par Abu Mohamed

Vous Aurez Incha Allah la Traduction

الاخ الكريم : السيد أبوحسين ناصربن حسين الموسوي

 

 
شاب في العشرينات من عمره ، غاية في العقل والادب سمعت كلامه كل كلمة منه تقطر خلق وفضيلة ، رأيت نور الهداية في أحرف كلماته ونبرته الصادقة ، فكيف لو رأيته في قسمات وجهه ، كان يتكلم بحب صادق لسيدنا ابوبكر الصديق وهو يتلوع حسرة ويقطر قلبه دما على مايناله وينال أصحاب الرسول على لسان اهله وقومه ولسان حاله يقول: اللهم اهد قوم فإنهم لايعلمون .
هو من بيت شيعي إمامي إثناعشري ، وهو من دولة البحرين ، والدته : هندية وأبوها هو وكيل المرجع الشيعي الاثني عشري قائد الثورة في إيران علي خامنئي
في الهند .

تاريخ إعلان هدايته :

أعـلن الاخ الكريم عبدالعزيز الموسـوي هـدايته منذ - 6 شهور تقريبا - في غـرفة
السرداب في برنامج البالتوك وكان الحضور المستمعون إليه كيرين جدا ، وقرر أنه يعلن إنتقـاله ديـن الاسلام معتقد اهل السـنة والجماعة ، وتكـلم الشيخ عبدالرحمن دمشقية كلمة مؤثرة أبرز ماقال فيها : انك ياعبدالعزيز الآن على عقيدة اهل ألبيت ..... عقيدة اهل السنة والجماعة .

سبب هدايته :

احد الدعاة المصلحين وجده جالسا بجوار المسجد فقال له : حضرت الصلاة ألاتصلي معنا ؟ فقال : أنا شيعي . فقال الداعية : صل معنا وإن كنت شيعيا ، فما خرج من المسجد إلا وشعر بلذة الايمان وبدات رحلته في إكمال توبته .

نسال الله لاخينا عبدالعزيز الموسوي ان يثبته على دين الحق ، وان يكفيه شر الاشرار ، وكيد الفجار ، وان يحشره مع النبين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

 

 

Publié dans Les Repentis

Commenter cet article